?> تحميل كتاب رسائل إلى ميلينا - فرانز كافكا - كتاب pdf  

تحميل كتاب رسائل إلى ميلينا – فرانز كافكا | كتاب pdf

رسائل إلى ميلينا

القسم : أدب مترجم

كتاب رسائل إلى ميلينا [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ  فرانز كافكا

رسائل إلى ميلينا، كتاب جمع فيه بعض رسائل فرانز كافكا لميلينا يسينيسكايا الصحفية التشيكية في الفترة من 1920 حتى 1923.

لا يمكنني بصورة ما أن أكتب المزيد عن أي شيء آخر سوى ما يتعلق بنا، ما يتعلق بنا وسط اضطراب العالم، نحن فحسب. كل شيء آخر، هو شيء بعيد. خطأ! خطأ! غير أن الشفاه تغمغم، ووجهي يستلقي في أحضانك

أحاول باستمرار أن أتواصل عن شيء غير قابل للانفصال ، لشرح شيء لا يمكن تفسيره ، ليقول عن شيء أشعر به في عظامي فقط، والذي لا يمكن أن يختبر إلا في تلك العظام.

في الأساس ، لا شيء غير هذا الخوف الذي نتحدث عنه كثيرًا ، لكن الخوف ينتشر إلى كل شيء ، خوفًا من أعظم من أصغر خوف ، شلل الخوف من نطق الكلمة ، على الرغم من أن هذا الخوف قد لا يكون خوفًا فحسب ، بل أيضًا التوق إلى شيء أكبر من كل ما هو خائف.

بطريقة ما ، أنت مادة شعرية. أنت ممتلئ من الخفايا الغائمة أنا على استعداد لإنفاق العمر. تنفجر الكلمات في جوهرها وتحمل غبارها في مسام شخصيتك الأثيري

عندما يكون الشخص بمفرده ، يجب أن يتحمل النقص كل دقيقة من اليوم ؛ ومع ذلك ، لا يتعين على الزوجين تحمله. ألم تكون عيوننا ممزقة وقلوبنا لنفس الغرض؟ في الوقت نفسه ، هذا ليس سيئًا حقًا.

هذه مبالغة وكذبة ، كل شيء مبالغة ، والحقيقة الوحيدة هي الشوق. ولكن حتى حقيقة الشوق ليست حقيقة خاصة بها ؛ انها حقا تعبير عن كل شيء آخر ، وهو كذب.

هذا يبدو مجنونا ومشوها ، لكنه صحيح. وعلاوة على ذلك ، ربما لم يكن الحب عندما أقول أنك ما أحب أكثر – أنت السكين أدرت داخل نفسي ، وهذا هو الحب. هذا يا عزيزي ، هو الحب.

هذه كانت بعض من رسائل إلى ميلينا

ترجمة هبه حمدان | تدقيق ومراجعة محمد حنّون

 

عدد التحميلات : 40515

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم