?> قوة عقلك الباطن - كتاب pdf  

قوة عقلك الباطن | كتاب pdf

قوة عقلك الباطن

القسم : تنمية بشرية

كتاب قوة عقلك الباطن تحميل وقراءة أونلاين  لـ جوزيف ميرفي .PDF

في خلال دورة حياتنا نمر خلال الحزن والفرح العسر واليسر أيضا الشده والضيق الشديد الذي غالبنا ما يتبعها فرج
الحياه بلا شك أشبه بالمنحني الجيبي يوم إلي أعلي والآخر إلي أسفل، في بعض الأوقات نحمل الثقه التي نحتاج إليها كثيراً، وفي وقت آخر نبدأ في فقدانها.

لماذا تحميل وقراءة أونلاين لـ كتاب قوة عقلك الباطن؟

سيعطيك القدره المطلقه علي التخلص من العاده الأكثر سوءا في تاريخ البشريه أجمع وهي التفكير السلبي. بتطبيق هذا في حياة كل شخص فقد لخص كتاب قوة عقلك الباطن ل جوزيف ميرفي كل هذا.

كتاب قوة عقلك الباطن سيعلمك كيف تكون مستعداً للصدمات أيضاً يعلمك الثقه في تحقيق هدفك والتركيز عليه، حتي لو كنت عاطفياً أو ذهنياً جاف.
الدكتور جوزيف ميرفي هو دكتور أكاديمي بارز في علم النفس بالتالي خبراته في هذا العلم لا تحتاج إلي ذلك التفسير علينا أن نأخد كلماته وننفذها كذلك نصائحه لأنها مبنيه علي حقائق وتجارب عديده.
فيما يتعلق بكتاب قوة عقلك الباطن للدكتور جوزيف ميرفي، سواء كنت حقا تستطيع أن تحقق ما تتمني أو ماتحلم به، كل ما أستطيع قوله هو أنه لا شئ يمكن ان يتحقق في هذا العالم إذا كنت تحلم أو تؤمن بعدم إمكانية تحقيقه.
نحن للأسف دائما نتوقع أسوأ الأحداث وهذا ما يودي بنا للبقعه المظلمه التي نحبس أنفسنا فيها دوماً ملقين اللوم علي الآخرين وعلي الزمان، وذلك فقط بسبب التفكير السلبي، قراءة كتاب قوة عقلك الباطن سيجعلك تتخلي عن تلك السلبيه حتي تستطيع أن تمارس حياتك الطبيعيه الناجحه بلا شك وتزداد إنتاجيتك.

عدد التحميلات : 3700

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم