?> رواية منزل أبو خطوة - كتاب pdf  

رواية منزل أبو خطوة | كتاب pdf

رواية منزل أبو خطوة

القسم : روايات عربية

رواية منزل أبو خطوة تحميل وقراءه أونلاين  PDF مجاناً لـ حسن الجندي

تحكي رواية منزل أبو خطوة عن منزل مسكون وقعت فية مذبحة حقيقية حيث قتلت فية أسرة بالكامل و لكن بعد مقتلهم ووجدت الجثث دون معرفة القاتل.

فالبداية فأن وصف البيت وصف واقعي و يعتبر مصري أصيل مما يجعلك تشعر كانك قمت بزيارتة او بالفعل تعيش فية ، في ذلك المنزل المهجور تمتزج عوالم الجان و البيوت المسكونة بالعلوم حيث تتشعب الأحداث و الخيوط و لكن  لن تكون بالتفاهة او الرعونة التي تتوقعها فهي اكثر نضجا و تشابكا.

تأخذك رواية منزل أبو خطوة منذ بداية الستينيات حيث صفقات عبد الناصر مع الأتحاد السوفيتي الي التسعينات و صراعات العائلات الكبري في القري التي تؤدي الي المذابح و أمطار من رصاص وصولا الي الألفينات و مجموعة من الشخصيات المثيرة للأهتمام فبين شاب يستهويه فكرة تحضير الجان و جلب خدم منة لنفسة.

الي فتاه ترغب في عمل تحقيق صحفي عن البيوت المسكونة لأجل الشهرة و معد برامج بقناة فضائية يحاول محاكاة البرامج الاجنبية في التحقيقات حول الظواهر الغريبة.

انتهاءاً بذلك المهندس المتقاعد ذو النفوذ الغامض في الشرطة و الذي يعرف أكثر مما يبوح فبين جميع تلك الشخصيات ذو الخطوط المنفصلة ستجد ان هناك خيطا يربط الأحداث رويدا رويدا حتي و ان لم يكن ظاهرا بوضوح فالبداية و لكنة سيكون جليا و يربط جميع الاحداث معا فالنهاية.

عدد التحميلات : 7187

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم