?> رواية أحببتك أكثر مما ينبغي - كتاب pdf  

رواية أحببتك أكثر مما ينبغي | كتاب pdf

رواية أحببتك أكثر مما ينبغي

القسم : روايات رومانسيه, روايات عربية

رواية أحببتك أكثر مما ينبغي [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ أثير عبد الله النشمي

تبدأ رواية أحببتك أكثر مما ينبغي بجمان الشابة السعودية المبتعثة الي كندا حيث تتحطم أمالها عند مقابلتها لعبد العزيز الشاب السعودي في الثلاثينات من عمره.

حيث تربطهما علاقة عاطفية و رومانسية خاصة دون الاقتراب من منطقة الجسد و علاقتة بالروح ، إن الرواية عبارة عن إنتزاع الحقيقة و العواطف و نثرها علي الورق فهي مواجهة مع النفس و المشاعر و الحديث عن الحب الذي لا يمكن الخلاص منة.

لقد جاءت الللغة سهلة و بسيطة دون إستعراض أو خوض في التفاصيل جاءت بعض الحوارات باللغة الإنجليزية و أحيانا باللهجة الخليجية.

تبنت الرواية الحس الأنثوي العالي و الشفافية التي لا مثيل لها لتلامس الكلمات واقع تعيشة معظم الإناث في وطن لا يشبة إلا مقبرة لأحلام كل فتاة فكانت مظاهر معاناة الأنثي من ظلم المجتمع و خبث الرجال جلية و قوية في الرواية.

جاءت الرواية عنوان قصير لمئات القصص المدفونة في قلوب البشر ،  ستجد بالرواية ألوانا من المشاعر فستشعر بالنكران و الجحود و الضعف و القوة و الحب و الكراهية.

لقد آثرت البطلة الحفاظ علي مشاعر الحب الجياشة و إستمرارها علي حساب التنكر للذات الواعية والمدركة من جانب أخر ستجد بعض الهزل اللغوي و بعض العبارات الموظفة فقط لسد الفراغات و أخري في غير محلها رواية تمتلىء بالكثير من المشاعر الجريئة و المفضوحة التي لا تعقل.

عدد التحميلات : 7778

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم