?> تحميل رواية أنتيخريستوس pdf لـ أحمد خالد مصطفى - كتاب pdf  

تحميل رواية أنتيخريستوس pdf لـ أحمد خالد مصطفى | كتاب pdf

أنتيخريستوس

القسم : روايات عربية

رواية أنتيخريستوس [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ أحمد خالد مصطفى

تسرد رواية أنتيخريستوس وقائع تاريخية ممزوجة بالخيال.

هل تريد جرعه جديده من الرعب ممزوجه بأحد القصص الدينيه؟ هل تريد أن تغوص بعقلك في عالم زو أبعادٍ أخري، لتتحري بعض الحقائق والأمور الغامضه؟ إذا كان عندك هذا الكم من الفضول فما رأيك في تحميل أو قراءة رواية أنتيخريستوس؟

حيث يظهر الكاتب حقائق غريبة ومدهشة بأسلوبه المشوق في التكلم عن الإنس والجن والعلاقة بينهما وما يحدث في العالم

بالإضافة إلى تنبؤات مستقبلية و اسم انتيخرستوس يقصد به المسيح الدجال.

تذكر أيها البشري أن انتيخريستوس ليس إله كون أنه يستطيع التحكم في بعض الأشياء يعني أنه قادراً علي كل شئ، مهما كان مايفعل يأمر الأرض فتنبت يأمر السماء فتمطر فهذا ما حدثنا عنه الرسول وقال عن المسيح الدجال.

إن كان لديك الفضول لمعرفة هذا العالم الملئ بالغموض فيجب أن تقرأ رواية أنتيخريستوس التي تستند علي بعض الوقائع التاريخيه مستنده إلي بعض القصص الخياليه التي لم تحدث من قبل.

في عالم ملئ بالظلم والإستبداد تبني الحضاره علي ذلك الأساس من الظلم والإستبداد حتي يتطبع أهلها بهذه الطباع فإذا أعطيتهم شيئاً من الحريه رفضوه وكأنه منكراً.

يجب أن تبني الحضاره علي الإستبداد والرأي الوحيد لو بُنيت الحضاره علي عدة عقول ستكون حضاره هشه إجزائها بعدد العقول التي صنعتها، وهذا من المحال في الغالب تكون هذه الحضاره غير مستقره لأنها تسير علي أسس ضائعة القيمه ذات طابع بربري.

الحريه تتحول إلي فوضي، القوي يحكم الضعيف ولهذا يستطيع الأب أن يعلم الإبن الأصغر ولا يقدر علي الإبن الأكبر.

أقسام رواية أنتيخريستوس

أمير النور يوم خلق النور – اهبطي يا “إنانا” – تسعة أعطيناهم النور – أفخر أنواع السموم – فارس من عِليين – اقرأ يا “دراكولا” – ويرو .. كوموكو – فيلم أخرجه شيطان – يا حكماء صهيون – دماء على أرض الميعاد – ألم يَئِنْ الأوان يا سيدي – سيدنا.. وابن سيدنا .

عدد التحميلات : 20453

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم