?> كتاب الأبدية لحظة حب - كتاب pdf  

كتاب الأبدية لحظة حب | كتاب pdf

الأبدية لحظة حب

القسم : روايات رومانسيه, روايات عربية

كتاب الأبدية لحظة حب [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ غادة السمان

لن تتوقف منح وهدايا الروائية والأديبة والشاعرة والمفكرة الثائرة السورية “غادة السمان” وها هي تمنحنا سر الخلود للعاشقين من خلال كتاب “الأبدية لحظة حب” الذي يدور حول فكرتين هما (الحب والحرية) ومن خلال الكتاب سنخوض مع الكاتبة رحلة للخلود.

ينتمي كتاب الأبدية لحظة حب في الأساس إلى الأدب الرومانسي العاطفي  وهو أحد الجوانب التي تميزت به الكاتبة نظرا لطبيعتها المرهفة والعذوبة التي تقطر من محبرتها في صورة كلمات جذلة لذلك تجد أن معظم ما قدمته الروائية والأديبة لا يكاد يخلوا من هذا الطابع الحالم اللذيذ.

كتاب الأبدية لحظة حب هو رحلة ما بين حوارات وخيالات و خواطر وعبارات ومونولوجات صارخة وأخرى هادئة لتكتمل التجربة الشعورية لدى القارئ فهي انتقال مستمر بين مشاعر مختلفة وأحاسيس متنوعة بداية من السعادة ثم الغموض وبعد ذلك القلق والحزن والشجن والألم.

والكاتبة لديها تلك الخبرة والقدرة على تحريك مشاعر القارئ من مكان إلى مكان بحثا عن الأبدية في لحظة حب مكتملة غير منقوصة.

إن الإطلاع على هذا الكتاب دون التفحص والتعمق في المعاني المترسخة بين السطور لقادر على إضافة خبرة ووعي حقيقي للمطالع فلقد اهتمت الكاتبة كعهدها دائما بصياغة الإقتباسات الجميلة المناسبة لمختلف الحالات الشعورية لدى القارئ.

وهذا أكثر ما يميز تلك الكاتبة عن غيرها فهي تعطي القارئ – مهما كان هو – إقتباسات عديدة متنوعة قادرة على لفت انتباهه وإشعال توقد الذهن داخله.

كتاب “الأبدية لحظة حب” تجربة ورحلة متميزة قادرة على العطاء والمنح دون مقابل.

 

عدد التحميلات : 9251

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم