?> تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد - كتاب pdf  

تحميل رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد | كتاب pdf

اغتصاب ولكن تحت سقف واحد

القسم : روايات عربية

رواية اغتصاب ولكن تحت سقف واحد [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ  دعاء عبدالرحمن

تعتبر رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد قد جمعت هذه الرواية المصرية بين الدين وعلاقات الأسرة ببعضها البعض من حيث المعاملات وأيضا جمعت بين أشخاص كثيرين وعلاقتهم ببعضهم البعض وعلاقتهم بأشخاص آخرين وتأثير كل منهم فى حياة الآخر فتعبر أفضل روايات رومانسية مصريه .

دعاء عبدالرحمن كاتبة مصرية من  أحد مواليد محافظة الجيزة ، وحصلت على بكالريوس إدارة أعمال ودبلومة من المعهد العالى للدراسات الإسلامية.
بداية كتابتها كانت تحت أسم مستعار  ” مشاعر حزينة ” بدأت أولي روايتهااكتشفت زوجي فى الأتوبيس وبعد النجاح الباهر أصدرت ثلاث روايات رومانسية إجتماعية تباعا بدايه من  اغتصاب ولكن تحت سقف واحد ثم .. مع وقف التنفيذ وبعدها  ولا فى الأحلام وأيضا  ومجموعة من القصص القصيرة.

رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد مجتمعة فيما بينهم صفات كثيرة مثل الشك والغيره والحقد والحب أيضا ومدى تأثير كل هذه الصفات على كل منهم كما أظهرت هذه الرواية ذات الطابع الديني نظرات المجتمع للأنثى في كثير من الإتجاهات مثل العمل والزواج وطريقة الملابس والمعاملات أيضاً وتأثير كل هذا على حياتها .

رواية إغتصاب ولكن تحت سقف واحد من أحد الرويات الرومانسية المصرية حيث تروي هذه القصة حول لم شمل العائلة من قِبل العم بعد ما أخذت زوجة أخيه قرار البعد والهروب من أهل زوجها تماماً .

فقد قام العم يبحث عن أولاد أخيه بعد ما قرأ وصية اخوه المتوفي له وهي أن يرعى أولاده بعد وفاته بعدما تسببت له الزوجة بالعديد من الخسائر المالية وضياع ثروته فقد أظهرت الكاتبة حينذاك العديد من الأمور الدينية والإجتماعية التي تحث على المواعظ والقيم الإنسانية في المجتمع والإنسان.

عدد التحميلات : 18520

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم