?> الربح من برنامج اي هيرب للتسويق بالعمولة - كتاب pdf  

الربح من برنامج اي هيرب للتسويق بالعمولة | كتاب pdf

الربح من برنامج اي هيرب للتسويق بالعمولة

لقد بدأت أي هيرب مشروعاتها التجارية منذ سنوات طويلة وتحديدا منذ سنة 1996، وهي حاليا تعمل مع العديد من مراكز التوزيع المتنوعة حول العالم من بينها بعض المراكز في دول عربية  أهمها في المملكة العربية السعودية ، و تقدم  أي هيرب برنامج للتسويق بالعمولة جدير بالاحترام حيث تستطيع من خلاله تحقيق ارباح محترمة خاصة لو أحسنت التعامل معه.

وتشتهر أي هيرب عموما ببيع افضل المنتجات الطبيعية في متاجرها الالكترونية حول العالم ، حيث يعرض متجرهم في السعودية مثلا اكثر من 35 الف منتج من 1200 علامة تجارية .

برنامج أي هيرب التسويق بالعمولة

الأحكام والشروط في افلييت أي هيربت مطروحة بلغة بسيطة حيث تجنب عمداً اللغة القانونية وذلك لضمان فهمها بوضوح وتبعيتها من جانب المستخدمين.

وكل فرع في برنامج اى هيرب مسؤول عن ضمان موظفيه ووكلائه والمتعاقدين معه، وتخضع هذه الأحكام والشروط للتغيير، فمثلا في المنطقة العربية يمكنك الاشتراك في برنامج التسويق بالعمولة الخاص باي هيرب مع منصة عرب كليكس التي تعتبر شريك رسمي لـ أي هيرب باعتبار هذا الأخير معلن وانت باعتبارك ناشر.

شروط وأحكام تسويق اى هيرب

  • لا يجوز فرض أى قيود على الموقع الشبكي حيث أن هذا يشمل انتهاك حقوق الملكية الفكرية أو الدعاية أو الخصوصية أو غير ذلك من الحقوق كما يجب متابعة الشروط التي تفرضها عرب كليكس مثل عدم استخدام العلامة التجارية الخاص باي هيرب في إعلانات جوجل او إعلانات فيسبوك والتسويق للدول المستهدفة فقط حسب شروط البرنامج.
  • الابتعاد عن أي قانون أو قاعدة أو لائحة تتضمن أي مضمون يهدد القاصرين أو يضايقهم أو يشهّر بهم أو يخل بهم أو يضر بهم أو يشجع على العنف ويشجع التمييز القائم على العرق أو الجنس والدين أو الإعاقة، أو يتضمن المواد الإباحية الجنسية.
  • منع أى مواد أو منتجات تحتوي على أي فيروسات، أو أي برامج حاسوبية خبيثة أخرى قد تهدف إلى الإضرار بأي نظام أو بيانات أو معلومات شخصية أو التدخل فيها أو سرقتها خلسة أو مصادرتها.
  • بالإضافة إلي مصادرة أي مواد تحتوي على برمجيات تستخدم تكنولوجيا تحاول اعتراض أو تحويل أو إعادة توجيه حركة الاتصالات على الإنترنت إلى أي موقع آخر.
  • اى هيرب يمكن أن يسمح لك بتحويل اللجان الفرعية من موقع آخر، وهذا يشمل أشرطة الأدوات، وإضافات المتصفح.

التسجيل في برنامج أي هيرب للتسويق بالعمولة

تعتبر منصة عرب كليكس حاليا احسن شبكة التسويق بالعمولة في المنطقة العربية و أي هيرب أحد البرامج المتوفرة من خلال هذه الشبكة العملاقة و لكي تصبح أحد المسوقين عليك بالتسجيل في الموقع أولا من خلال اتباع الخطوات التالية :

  ادخل لموقع عرب كليكس من خلال رابط الرئيسي للموقع

  اختر خيار ” افلييت ” أي ناشر

  بعد ذلك قم بإدخال كل المعلومات الضرورية مثل الاسم واللقب والدولة والايميل الذي تود التسجيل به .

تقريبا هذه الخطوات لفتح حساب ، الان عليك باتمام خطوة أخرى وهي اختيار وسيلة دفع أو وسيلة التي تفضل ان تستلم بها ارباحك مثل حساب بايبال ، وسيطلب منك الدعم أيضا تفعيل حسابك بشكل كامل من خلال رفع هويتك الوطنية للتأكد من المعلومات التي سجلت بها .

التسويق لاي هيرب وربح المال

بعد التسجيل افتح حسابك في عرب كليكس وابحث عن برنامج التسويق بالعمولة الخاص ياي هيرب يمكن الوصول اليه من : هنا اقرأ جيدا شروط البرنامج والتزم به حرفيا لتجنب أي مشاكل وان لم تفهم أي نقطة الرجاء الاتصال بالدعم لكي يشرحوا لك .

الان من خلال حسابك في عرب كليكس اضغط على خيار : احسن الكوبونات والعروض وابحث عن برنامج أي هيرب مثل الصورة :

واضغط على عبارة رؤية الكوبون سيتم منحك كود خاص بك مع رابط تتبع ، والان كل عملية بيع تتم من خلال الكوبون او الرابط الخاص سوف تحصل على عمولة معينة .

الروابط الذكية :

يقدم عرب كليكس طريقة أخرى ممتازة للتسويق وهي الروابط الذكية  وهذه طريقة الحصول علها :

  من الواجهة الرئيسية للوحة التحكم في الموقع اختر الروابط الذكية

  الان اتجه لموقع أي هرب واختر المنتج الذي تود التسويق له وقم بنسخ الرابط

  اتجه مرة أخرى لموقع عرب كليكس واعمل له نسخ في مكان الرابط مع اختيار متجر أي هيرب من القائمة

  اضغط الان على زر توليد الرابط وسيتم اعطائك رابط ذكي خاص بك وكل عملية بيع تتم من خلال ذلك الرابط سوف تحسب لك .

أما فيما يخص طرق التسويق فهي متنوعة جدا نذكر منها :

  لو كان لديك موقع الكتروني به زوار حاول ان تضع الرابط في أماكن مرئية وتشجيع الزوار على الشراء من خلالها .

  التسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة في المجموعات التي تهتم بالمنتجات الغذائية .

  ان كانت لديك علاقات مع بعض المؤثرين من الممكن تتواصل معهم لكي ينشرو لك روابط او كوبونات وتتفاهم معهم على نسبة من الأرباح .

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL