?> الدليل الشامل لفيروس كورونا المستجد - كتاب pdf  

الدليل الشامل لفيروس كورونا المستجد | كتاب pdf

الدليل الشامل لفيروس كورونا المستجد

القسم : عصير الكتب

الدليل الشامل لفيروس كورونا المستجد [PDF] للتحميل والقراءة أونلاين لـ أحمد سعد

اجتاح الالتهاب الرئوي الناجم عن فيروس كورونا المستجد، أو ما يعرف اختصارًا باسم “فيروس كورونا المستجد Covid-19” مناطق واسعة من الصين في نهاية عام 2019 وبداية عام 2020، كما ضرب أيضًا الكثير من المناطق والدول في أنحاء العالم.

واليوم صار هو بلا منازع بؤرة الأخبار ومحور اهتمام كل سكان الأرض، ولمّا كانت الصين هي أكثر دولة لديها خبرة في التعامل مع هذا المرض، فقد صدر عنها الكثير من الكتيبات والإرشادات التي تعرّفنا به، وترشدنا إلى الأسلوب الأمثل لمواجهته.

ومن منطلق واجب إنساني ووطني، كان لزامًا علينا ترجمة ما يصل إلينا من كتيبات وإرشادات أصدرتها جهات معتمدة وموثوقة في الصين لتعريف أكبر عدد من سكان الوطن العربي بما يتوجب فعله في ظل هذه الأزمة التي نواجهها جميعًا.

وهذا الدليل من عصير الكتب الذي صدر عن بيانات معتمدة وموثقة من الهيئة الصينية الوطنية للصحة ومكتب إدارة الطب الصيني يضم كل ما يحتاج أي شخص في العالم معرفته عن هذا الوباء وكيفية التعامل معه، وهو الأشمل والأحدث في هذا الموضوع حتى الآن معتمد من الحكومة الصينية وتحت إشراف منظمة الصحة العالمية.

هذا الكتيب يخبرنا ببساطة، عن طبيعة فيروس كورونا المستجد، وكيفية الوقاية منه سواء في المنزل أو العمل، ويخبرنا أيضا عن التأثير النفسي للفيروس وكيفية مواجهته، وأخيرًا يصحح لنا بعض الشائعات والأفكار الخاطئة المتعلقة به. كل هذا بشكل مختصر ومباشر بدون تعقيدات علمية أو نظرية. 

عدد التحميلات : 1491

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم