?> رواية همس الجياد - كتاب pdf  

رواية همس الجياد | كتاب pdf

رواية همس الجياد

القسم : روايات رومانسيه, روايات عربية

رواية همس الجياد  [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ مروة جمال

مجرد مصادفة تلك التي جمعتني مع أحد الأصدقاء فوجدته يحدثني عن ثلاثية “عشق الجياد”  للكاتبة “مروة جمال” والتي بدأتها من خلال رواية همس الجياد التي نتناولها الآن.

للأسف لا اعرف الكثير عن الكاتبة ولكن تحمست من التعليقات الايجابية التي قالها صديقي وها أنا الآن أعمل على تقديم تلك الرواية الرائعة دون تقديم المؤلف والكاتب.

رواية “همس الجياد” هي رواية منتهية وهي الرواية الأولى من الثلاثية, في بداية الرواية وفي الفصل الأول وجدت أنه من الصعب أن يكون هذا العمل هو أولى تجارب الكاتبة فهناك ثقل وتمكن من الصياغة والسرد والأسلوب وتحمست حتى انتهيت من قراءتها سريعا جدا وكنت اتمنى لو تستمر تلك المتعة لوقت أطول.

تذكروا ذلك الاسم جيدا “مروة جمال” سيكون لها شأن كبير في الكتابات القادمة.

تنتمي الرواية لأدب  الرومانسية والمشاعر العاطفية والأبعاد الاجتماعية ولكنها استطاعت كسر حواجز المكان والزمان ونقلت القارئ إلى حيث يريد الكاتب واستطاعت أن تصنع عالم من الكلمات يستطيع القارئ أن يتلذذ ويذوب عشقا داخله.

بين جلدتي الكتاب نجد عالم متكامل يتم فيه التعايش والتفاعل مع الحيوان وخاصة مع الخيول العربية الأصيلة – التي تفوقت الكاتبة على نفسها في وصف عالمها ومشاعرها وهيئتها حتى مع وصف الفرس الأعمى – ويوجد تفاعل وتعايش من نوع أخر مع الشخصيات ومع النفس البشرية وكثير من الهمسات والخواطر.

جاءت الرواية بلغة عامية ولكنها غير مبتذلة وصريحة غير جارحة ومعبرة عن الحياة المعاصرة التي نعيشها.

عدد التحميلات : 32899

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم