?> رواية منتهى الحب - كتاب pdf  

رواية منتهى الحب | كتاب pdf

رواية منتهى الحب

القسم : روايات رومانسيه, روايات عربية

رواية منتهى الحب [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ إحسان عبد القدوس

عند النظر إلى غلاف الكتاب الذي نتناوله الآن -“منتهى الحب”- ونجد أن أسم الكاتب هو الشهير “إحسان عبد القدوس” فلا يوجد مجال للتردد كثيرا فمن المعلوم للجميع ما تميز به الكاتب المبدع بمن أسلوب روائي شيق ويمتاز بالتحرر من كل القيود والذي لا يتردد في خوض غمار الحياة الإنسانية بكل تفاصيلها سواء العاطفية أو الإجتماعية أو الإنسانية والجنسية أيضا ولكن هذا الكتاب يختلف عن تلك الصورة النمطية لروايات الكاتب “إحسان عبد القدوس”.

ذلك الكتاب ليس رواية كما هو مشاع بل هو مجموعة كاملة من القصص القصيرة وبالطبع جميعها من تأليف الروائي العظيم “إحسان عبد القدوس” وفي تصنيف بعض الباحثين في الأدب نجد أن هذا الكتاب هو أفضل مجموعة قصص قصيرة في الأدب العربي وذلك على الإطلاق من وجهة نظر الباحث طبعا.

ولكن من المتفق عليه أن هذا الكتاب عبارة عن باقة فريدة مذهلة حيث استطاع الكاتب في هذه المجموعة أن يجمع كل تلك الأحاسيس المتنوعة والمشاعر الانسانية من أمل و حب و خيانه و فراق و يأس و طموح وغيرها من المشاعر.
لقد استطاع الكاتب في كتاب “منتهى الحب” من التعبير عن أفضل حالاته الإبداعية ولقد أبدع في كافة الجوانب الدرامية والفنية واللغوية في كل قصة في هذه المجموعة الراقية.

إذا كان هذا العمل هو أول قراءة لك مع الكاتب فسوف يجعلك – هذا الكتاب – تقرأ العديد من أعماله وستبحث عنها حسيسا و لربما تعيد قراءة الكتاب نفسه أكثر من مرة.

وإن كنت من المحبين أو من جمهور هذا الكاتب فسوف تزداد تعلقا به.

عدد التحميلات : 12685

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم