?> رواية أنا عشقت - كتاب pdf  

رواية أنا عشقت | كتاب pdf

رواية أنا عشقت

القسم : روايات رومانسيه, روايات عربية

رواية أنا عشقت  [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ محمد المنسى قنديل

دائما ما أجد صعوبة بالغة في تقديم كتاب أو عمل قام بتأليفه الطبيب المصري والأديب والروائي “محمد المنسي قنديل” واليوم ها أنا أعمل على تقديم رواية “أنا عشقت” لهذا الكاتب المتميز ولذلك أنا على يقين من أن كلماتي لن تعطي هذا الكاتب أو تعطي الكتاب حقه.

دائما ما يبرع ويتفوق الكاتب في وصف و تصوير أدق المشاعر النفسية تعقيدا بتلك اللغة الشاعرية البسيطة التي تحمل بلاغة أدبية فريدة فيحدث هذا الإمتزاج بين الواقع والحلم بين العقل والخيال.

تلك الرواية البديعة تقدم لنا حالة شديدة الرومانسية والعاطفية تحمل رموز وتشبيهات واقعية لدرجة الخيال تحمل أمال الشباب وأحلام الغد ووطن مغدور يحمل مشاعر جامدة مضطربة.

لم يبخل علينا الكاتب بالفكر الفلسفي بالإضافة للعمق الأدبي رائع التأثير في نفسية القارئ الذي سيذوب في التفاصيل الفنية البديعة والرمزيات العميقة مع الألفاظ القوية الجريئة جدا.

أحداث الرواية تدور حول “ورد” الواقفة في محطة قطار في لحظة وداع مستمرة لا تتحرك وكأنها مستمتعة بالألم والفراق والرحيل عن “حسن” ثم يظهر الشاب القروي “على” ليذوب في الصراع اليومي داخل العاصمة التي تعج بالفوضى والقهر والقسوة ما بين حياة الأحياء العشوائية وحياة القصور والحياة الجامعية مرورا بالحياة داخل جدران السجون المكتظة بالبشر.

كيف يتحول الإنسان؟ كيف كان؟ وكيف أصبح؟ وكيف سيكون؟ وماذا تفعل الحياة بالبراءة؟

هل يصمد “على” حتى نهاية الرواية؟

تلك الرواية تستطيع أن ترى فيها نفسك عزيزي القارئ تستطيع أن ترى فيها همك وحياتك ووطنك وأفكارك متجسدين أمامك.

 

عدد التحميلات : 64363

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم