?> رواية الحب الملعون - كتاب pdf  

رواية الحب الملعون | كتاب pdf

رواية الحب الملعون

القسم : روايات رومانسيه, روايات عربية

رواية الحب الملعون [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ دينا عماد

بكل الحيادية : الغلاف سيء جدا ونوع الخط الذي يحمل اسم الرواية “الحب الملعون” سيء للغاية ولا يوجد شيء واحد مشجع على غلاف هذه الرواية التي تنتمي لأدب الرعب أولا ثم الإجتماعية العاطفية ثانيا.

وبسبب معرفتي السابقة بشخصية “أم حدؤة” التي صممتها الكاتبة والمؤلفة “دينا عماد” ومتابعتي لها من خلال الكلمات المتقاطعة وبسبب معرفتي ببعض المعلومات عنها التي وصلت لي عن طريق المصادفة قررت خوض المغامرة وقراءة الرواية بالعامية المصرية.

وعلى الرغم أن الكتابة الأدبية بالعامية المصرية تعتبر من أصعب الكتابات لأنها تحتاج لتمكن من البلاغة والفصاحة وهي موهبة نادرا ما تجدها في الروائيين أو الكتّاب المعاصرين ولكن هناك مجهود مبذول من الكاتبة في هذا الكتاب لإضافة عنصر البلاغة والفصاحة في الرواية.

تدور أحداث الرواية حول هالة الطفلة التي تقع داخل مقبرة و تتلبسها روح شرير تسعى للإنتقام وتستعرض الكاتبة الصراع بين هالة وبين هذا الكيان.

إذا كنت تريد المتعة المجردة والاستمتاع بقراءة خفيفة بعيده عن العمق الثقافي أو الفكري وكنت تحب مشاهدة التلفاز أكثر من القراءة فسوف تجد عدة عوامل تجذبك في تلك الرواية وسوف تستمتع بها.

أما إذا كنت من عشاق اللغة والبلاغة والفصاحة فلن تجد في هذه الرواية ما قد يجذبك بل لربما تشكو وجود هذا العمل وستنطلق تلعن الإنحدار اللغوي والأدبي فأرجوك لا تقرأ تلك الرواية.

عدد التحميلات : 14769

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم