?> رواية أعلنت عليك الحب - كتاب pdf  

رواية أعلنت عليك الحب | كتاب pdf

رواية أعلنت عليك الحب

القسم : روايات رومانسيه, روايات عربية

رواية أعلنت عليك الحب [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ الراوي غادة السمان 

لا توجد طريقة سهلة للحديث عن رواية (أعلنت عليك الحب) وقد قامت بتأليفها وكتابتها العظيمة غادة السمان وهي الروائية والكاتبة والشاعرة وصاحبة التاريخ العريق الثوري الحر المناضل وصاحبة البصمات الأدبية المتفردة.

للكاتبة جمهور عريض جدا من المثقفين الذين يعشقون كتابتها و معتادون على عمق الكلمات و الجانب البلاغي الأدبي فيه وتأثرها الواضح بالقضايا العربية السياسية والاجتماعية.

تلك الرواية خاصة جدا في تاريخ غادة السمان الأدبي لأنها الرواية الأكثر قوة فبطلة الرواية صاحبة قرار وهدف وطريق محدد كما تقول الكاتبة فهي “واقفة في الحب لا واقعة في الحب” “أعلنت عليه الحب لن تقع هي في الحب” “تمشي مفتوحة العينين حتى أقصى مداهما” “هي تريد بكامل وعيها” .

فالرواية وهي من الروايات الرومانسية  هنا لا تتكلم عن تأثر البطل بالأفعال ومجريات الأمور وعرض ردود أفعاله لتلك الأحداث والتغيرات كما هو واقع الكثير من الكتابات السابقة للكاتبة وإنما نحن الآن بصدد الحديث عن شخصية قوية تفتعل هي الأحداث وذاهبة لتحقيق أهدافها بخطى ثابتة.

أعلنت عليك الحب” صرخة قوية تطلقها بطلة الرواية للإعلان عن طبيعتها المختلفة عن الطبيعة المعلومة للجميع – الذكور والإناث أيضا – وتدفع الجميع للسؤال عن نتيجة تلك التجربة المنفردة لبطلة الرواية ومعرفة من هو الأقوى في الحب؟ ومن سينتصر؟.

إن كنت من المعجبين أو من الناقمين على أسلوب كتابات الكاتبة غادة السمان وإن كانت تلك الرواية هي أولى إطلاعك على كتاباتها فتلك تجربة فريدة مختلفة جديدة تستحق التأمل وأن تفوز بتلك التجربة كاملة.

عدد التحميلات : 13620

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم