?> الحب من الوريد إلى الوريد - كتاب pdf  

الحب من الوريد إلى الوريد | كتاب pdf

الحب من الوريد إلى الوريد

القسم : روايات رومانسيه

الحب من الوريد إلى الوريد [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ غادة السمان

من جديد نلتقي مع الكاتبة والأديبة والروائية السورية “غادة السمان” ولكن في هذا الكتاب “الحب من الوريد إلى الوريد” نتعرف على الشخصية الشاعرة للأديبة المتميزة صاحبة الحس المرهف والمعاني البليغة.

فكما منحتنا الكاتبة روايات فريدة من نوعها غرست في الفكر والوعي فلسفة خاصة وكما أعطت مجموعات من القصص القصيرة العميقة في المعاني والقوية في التأثير تمنحنا الآن الكاتبة العملاقة مجموعة شعرية منتقاة بعناية من الأعمال الغير مكتملة لها.

وكيف لا وهي صاحبة التاريخ الأدبي الهائل والمتنوع المبهر فهي تصحب القارئ في هذا الكتاب إلى عالم خاص من صنعها حتى يصغي إلى صوت المرأة المهزومة عندما تصبح قادرة على اختراق كل الحواس لتنقل له كل ما تحمله من معاناة وألم وعشق باستخدام الكلمات التي تحمل البلاغة والقوة والانسيابية.

تمنحنا  الكاتبة منظور جديد للرومانسية والعاطفة وتأخذنا في عالم الأنثى التي تحب من كل قلبها حتى يصبح “الحب من الوريد إلى الوريد” تعبير عن حالة جديدة من العشق والولع والفراق والعذاب.

وكيف يتم الجمع بين كل تلك المشاعر إلا من خلال كلمات خارجة من قلم رشيق مرهف الحس يجيد الرسم بالكلمات كذاك القلم النابض بين أيدي الكاتبة والتي لحسن حظ متابعيها لم ينضب بعد من الخيال والقوة والجودة.

تميزت تلك المجموعة تحديدا بالحزن والجرح والفراق فلا تعتقد أنك ستجد الفرحة كثيرا في هذا الكتاب الخفيف في عدد الصفحات ولكنه ثقيل جدا بالجراح الكامنة في قلب وروح ووجدان الكاتبة والتي عبرت عنها بكل كلمة.

عدد التحميلات : 8104

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم