?> رواية إكتشفت زوجي في الأوتوبيس - كتاب pdf  

رواية إكتشفت زوجي في الأوتوبيس | كتاب pdf

رواية إكتشفت زوجي في الأوتوبيس

القسم : روايات رومانسيه, عصير الكتب

رواية إكتشفت زوجي في الأوتوبيس  [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ الراوية دعاء عبدالرحمن 

في نهاية عام 2011 صدرت أول أعمال الكاتبة “مشاعر غالية” من خلال كتاب إلكتروني جيد جدا وكان هذا العمل يحمل أسم “إكتشفت زوجي في الأوتوبيس” ثم بعد ذلك أطلقت تلك الكاتبة عدد من الروايات الأخرى حتى تبين لنا بعد ذلك أن تلك الكاتبة هي الأستاذة “دعاء عبد الرحمن“.

هذا العمل الممتع أو تلك الرواية هي باكورة أعمال كاتبة متألقة ذات نظرة عميقة وكتابة عصرية إجتماعية عاطفية وفي نفس الوقت هي صاحبة رسالة وتحمل الكثير من الأفكار الجديدة اللطيفة وهي صاحبة نظرة فلسفية إسلامية تربوية.

وعلى الرغم من أن تلك الرواية هي التي رسمت ملامح الشخصية الأدبية للكاتبة إلا أن الكاتبة قد تتطورت كثيرا مع الوقت فلا يمكن مقارنة تلك الرواية بما جاء بعدها من حيث الجودة والإتقان.

الرواية تحمل طابع مصري شديد التعقيد ولكن استطاعت الكاتبة أن تتخلل هذا العمق في سهولة ويسر من خلال كلمات عامية بسيطة ولكنها معبرة وقد يعيب البعض استخدم تلك العامية الشديدة و إقحامها مع العبارات الفصحى ولكن قد يعتبرها البعض من مميزات الكاتبة.

الخلاصة أن رواية “إكتشفت زوجي في الأوتوبيس” رواية شبابية ذات طابع إسلامي تحمل الكثير من الأفكار والعمق الفلسفي ورؤية جديدة وهي تعتبر انطلاقة لكاتبة تستطيع المراهنة عليها في المستقبل القريب.

ولقد اجتهدت الكاتبة كثيرا وتطورت بشكل رائع بعد تلك الرواية فاستطاعت التمكن أكثر في الصياغة الأدبية وتمكنت من استخدام الأدوات الفنية المختلفة في سرد الأحداث بشكل أكثر جاذبية وإتقان.

عدد التحميلات : 11603

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم