?> تحميل رواية أرض زيكولا pdf - عمرو عبد الحميد - كتاب pdf  

تحميل رواية أرض زيكولا pdf – عمرو عبد الحميد | كتاب pdf

أرض زيكولا

القسم : روايات عربية

تدور أحداث رواية أرض زيكولا في أرض لا تعرف العملات من أي أنواع والعمله الوحيده بها هي وحدات الذكاء الأمر الذي يجعلك في حيرة من أمرك؟.. كيف للذكاء بأن يكون عمله متداوله بين الناس.

تأخذك الرواية في عالم مليئ بالإثاره واللهفه الشديده للتعرف علي أحداث القصه وما سيحدث لبطل القصة خالد والذي إضطر أن يسافر بعدما هجرته حبيبته  متجهاً إلي السرداب الذي طالما حدثه عنه جده.

سرداب فوريك الملئ بالعجائب والذي سيأخذه إلي أرض زيكولا الأرض المعزوله تماماً عن العالم والمحاطه بسور كبير جداً يصاب كل من يدخله باللعنه ويُلقب بها الأشخصاب بالغني أو الفقير تبعاً لما يملكه من ذكاء.

عقلك هو ثروتك في أرض زيكولا تناقش هذه الفكره رواية أرض زيكولا وستتعجب كيف يتعامل هؤلاء الأشخاص وكيف سيتأثر البطل خالد بهم وكيف ستتأثر حياته بعد مقابلة أهل زيكولا وهل سيعثر علي الحب من جديد؟ وكيف أيضاً ستتأثر حياة أهل زيكولا بالبطل خالد.

في أسلوب شيق وجودة في غاية الروعة من الكاتب عمرو عبد الحميد تأخذك في عالمٍ ملحمي ملئ بالإثاره والغموض بفكرةٍ خارج الصندوق وفي أرض غاية في الغرابه بكل تأكيد لن تندم علي كل دقيقة تمضيها في قراءة رواية أرض زيكولا.

رواية أرض زيكولا تتحدث عن شاب ينتقل الى ارض بديلة عن طريق سرداب وتتغير حياته ويكتشف اشياء مذهلة

في أرض زيكولا لا تستخدم العملات الورقية او المعدنية او الذهبية، فلا تعتبر هذه الاشياء ثروة .

الثروة هنا من نوع اخر .. فطريقة الدفع هنا مختلفة .. ستدفع من وحدات عقلك من ذكائك وهو ثروتك ولكن انتبه ف للثروة حدود والمفلس هنا لا يعامل باحتقار او يهان بل يتعرض للموت ..

احذر فأنت في ارض زيكولا .

عدد التحميلات : 10610

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم