?> رواية قطة حطمت اسواري - كتاب pdf  

رواية قطة حطمت اسواري | كتاب pdf

رواية قطة حطمت اسواري

القسم : روايات رومانسيه

رواية قطة حطمت اسواري  [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ الراوية شيماء نعمان  

تحية للكاتبة ولكل من ساهم في اختيار هذا الأسم الجميل جدا وجعله عنوان لتلك الرواية  – “قطة حطمت اسواري” – فهو أسم يليق بحالة نادرة من العشق ومن الرومانسية التي قل ما تحدث عنها الروائيين في الفترة الأخيرة.

قامت الكاتبة في هذه الرواية ببناء القلاع والحصون والأسوار حول بطل الرواية حتى تأتي القطة فتحطم كل شيء وتقتحم القلوب ويعلن البطل هنا على غلاف الرواية عبارة “قطة حطمت اسواري“.

تلك الكاتبة المصرية الشابة “شيماء نعمان” لا أعلم الكثير عنها ولم تصادفني من قبل ولذلك تحمست جدا لها و لقراءة الرواية وتقديمها لكم وهي رواية خفيفة الظل بسيطة رومانسية وإجتماعية الطابع لكنها تميل بالكامل ناحية الطابع العاطفي.

تتناول الرواية حكاية سلمى و چاسر والتعقيدات التي تجمعهم وغالبا ما تفرق بينهم والعديد من العلاقات المتشابكة حولهم.

تلك الرواية بسيطة لا تحمل هدف فلسفي عميق أو رؤية إجتماعية ولا تترك أثر على النفس لقد كانت الكاتبة صادقة في البداية عندما أوضحت أن هدفها هو أن يستمتع القارئ بالوقت الذي يقضيه في القراءة مع الخيالات الرومانسية.

والكاتبة نجحت في هدفها فلقد أعطت القارئ وجبة فنية أدبية لطيفة وخفيفة حيث تمكنت من إستعراض موهبتها الأدبية واللغوية ونجحت في رسم البسمة والقلق والتوتر على وجه القارئ أثناء القراءة.

هناك الكثير من نقاط القوة في سياق تلك الرواية ولكن قد يعيب البعض سطحية الفكرة ومثالية الشخصيات وتركيباتها النمطية الغير جديرة بالاهتمام والإعتماد على المصادفات وكل تلك الانتقادات صحيحة بالفعل ولكنها لا تحرم القارئ من الإستمتاع بتلك الرواية.

عدد التحميلات : 14829

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم