?> رواية قطة في عرين الأسد - كتاب pdf  

رواية قطة في عرين الأسد | كتاب pdf

رواية قطة في عرين الأسد

القسم : روايات رومانسيه

رواية قطة في عرين الأسد [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ الراويةمني سلامة

ورواية اليوم هي رواية قطة في عرين الأسد وهي تعد من ضمن روايات رومانسيه جريئه تتحلي بالطابع الشرقي الصعيدي وتعد من الروايات ذات الطابع الأسلامي وبرغم انها حوالي 400 صفحة قد تأخذ منك يوما واحد وذلك بسبب الغه السهله والتشويق وروعة الرواية .
أترككم مع أحد أفضل الأقتباسات

الكاتبة منى سلامة،وهي  طبيبة بيطرية من مواليد محافظة المنصورة لسنه 1985
وقد تخرجت في عام 2008 من جامعة المنصورة
بدأت كتابتها  على الإنترنت في عام 2013أصدرت أربع روايات رومانسية مصرية  وحققت نجاح كبير  ” رواية مزرعة الدموع” ، ” رواية قطة في عرين الأسد”، “رواية جواد بلا فارس”، “رواية العشق الممنوع”.

صدر لها أول رواية مطبوعة مصرية  “رواية كيغار” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2015 .. تلاها رواية “قزم مينورا”، ثم رواية “من وراء حجاب”.. وأخيرًا رواية “ثاني أكسيد الحب” في معرض الكتاب 2018
عن دار عصير الكتب للنشر والتوزيع.

الوفاء عملة نادرة .. لكنها ليست منعدمه الوجود .. أبجث عن الوفاء في زمن الخيانة .. وعن الصدق في زمن الكذب وعن الحب في زمن الماديات .. فلا يخلو زمان ولا مكان من اللون الأببض مهما ندر وعز وجوده .. ولولا السواد ما أستطعنا تميز البياض والنقاء .
أترككم مع أحد اقتباسات رواية قطة في عرين الأسد.

زوجتي الحبيبة  “مريم” كيف هو حالك مع الله لا أريد أي شئ يشغلك عن وردك أذكارك وقيامك وفعلك للخير يا مريم أتذكرين حديثنا معا ودعائا معا بأن نلتقي أنا وأنت في الجنة من بعد هذا الفراق الذي كتب علينا.

أنا هنا لا أدري إلي أين أوصلتني أعمالي يا مريم وليس لي سواكي ليهديني ما يخفف عن حملي الثقيل .. لن أطلب منك شيئا محددا .. لا أريد سوي ما في استطاتك فعله .. من أجلس ومن أجلك حبيبك “ماجد.

عدد التحميلات : 16250

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم