?> رواية الحرمان الكبير - كتاب pdf  

رواية الحرمان الكبير | كتاب pdf

رواية الحرمان الكبير

القسم : روايات رومانسيه, روايات عربية

رواية الحرمان الكبير [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ نور عبد المجيد

اعتادت الكاتبة والروائية السعودية الشهيرة أن تقدم لنا روايات مثيرة للجدل ولا عجب أن تكون رواية “الحرمان الكبير” هي أحد تلك النماذج التي حافظت الأديبة على أن تقدم فيها جودة أدبية بليغة وفصاحة لغوية وقصة ورواية ذات ثقل ومعنى وفلسفة عاطفية ورومانسية وشديدة الالتصاق بالحالة الاجتماعية العربية والتي تطرح قضية ورؤية جديدة للمرأة المقهورة الحالمة والباحثة عن الحب والسعادة.

في تلك الرواية نجد العديد من التجارب الشعورية الخاصة التي تدور حول الأنثى وحول الأسئلة التي تدور بين جوانب

فكر ونفسية الكاتبة ” هل السعادة فى الثروة؟ … أم هل هي – السعادة – في لحظات العشق والهوى؟ …هل تكفى لحظات العشق لصنع السعادة؟ .. هل تشترى الثروة أيا منهما؟ .. أم أن السعادة تبقى دوما هي ذاك الشيء الذي لا تملكه ايدينا ونراه يتأرجح في أيدي الآخرين؟”

من المؤكد أن الكاتبة “نور عبد المجيد” من الكتّاب المميزين في الأسلوب الأدبي والروائي وأن لديها مقدرة على الغوص في أعماق المشاعر و الأحاسيس وإقتطاف الدرر من المعاني والكلمات التي تصل بالقارئ إلى درجة التوحد مع  الألم النفسي لشخصيات الرواية.

“الحرمان الكبير” رواية تستطيع الإستمتاع بها وبكل تفاصيل اللغة الأدبية والتعبيرات الجزلة والجريئة والقاسية فلا يوجد حدود تتوقف عندها الكلمات عن التعبير عن الحالة النفسية لبطلة الرواية العاطفية والجسدية ويكفي قراءة المقدمة لتبدأ في الإنصهار في عالم الكاتبة “نور عبد المجيد”.

عدد التحميلات : 45194

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم