?> رواية الحب والظلال - كتاب pdf  

رواية الحب والظلال | كتاب pdf

رواية الحب والظلال

القسم : روايات رومانسيه, روايات عربية

رواية الحب والظلال  [PDF] للتحميل والقراءه أونلاين لـ إيزابيل الليندي

بين أيدينا الآن رواية “الحب والظلال” وهي الرواية الثالثة والعمل الأدبي الرائع والمميز في مشوار الكاتبة التشيلية الفني ولذلك في البداية لا بد من توثيق كامل الشكر والتقدير للترجمة التي قام بها الأستاذ “صالح علماني” والتي إستطاع ببراعة إظهار الجوانب الفنية و الدرامية والعاطفية للعمل ومراعاة الحبكة اللغوية والصياغة ليخرج لنا هذا العمل بتلك الجودة.

بين جلدتي هذا الكتاب رواية و قصة رومانسية تدور حول الحب والعاطفة وتستند الأحداث والفكرة على واقعة حقيقية حدثت في بلدة تدعى “لونكين” حيث تم العثور على مقبرة سرية داخل أحد المناجم المهجورة تضم عدد 15 فلاح من أهالي المنطقة.

وعندها قامت الكاتبة المبدعة هنا بنسج خيوط قصة درامية بين الخيال المظلم والذي قد يكون أرق وأجمل من الواقع الذي نعيشه في الحياة الواقعية.

في تلك الرواية تكشف الكاتبة عن جو ميتافيزيقي أو ما يشاع عنه جو الخيال العلمي المرعب ولكنها – الكاتبة – تؤكد على عمق وقيمة المشاعر الإنسانية وأهمية التمسك بتلك القيم في وسط أعاصير التوحش المعاصر.

تدور أحداث رواية “الحب والظلال” في أحد دول أمريكا اللاتينية من خلال تدور الصحفية الرقيقة ذات الأصول الطبقية الارستقراطية التي تكتشف مع وزميل لها يعمل في مجال التصوير جريمة بشعة ومروعة ومعا يحاولان الكشف عن الحقيقة وعن الجاني في ظل أحداث شيقة درامية عاطفية وبالتوازي مع البلد التي تعم بالفوضى والعنف والجنون أحيانا.
من نقاط التميز في تلك الرواية جودة الترجمة و دقة اختيار الألفاظ والعبارات لذلك تحقق للقارئ سرد سلس ولغة واضحة بالإضافة إلى الأسلوب الرائع المميز وكل ذلك ساهم في تكوين حبكة قوية زادت عنصر التشويق والإثارة بالرواية ويرجع الفضل الأكبر في ذلك للمترجم.

عدد التحميلات : 10648

انسخ الرابط وشاركة مع من تريد URL

كتب من نفس القسم